wayak

أحنا وياك في كل مكان
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عاجل: بالدعاء والآهات.. الزمالك يستعيد البطولات..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المشــــــــــــرف العــــــــام
المشــــــــــــرف العــــــــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1816
العمر : 33
البلد : مصراوى
SMS :


My SMS
ناس نشوفها كل يوم لا موعد ولا شوق بس اقدار وناس غايبه عن العيون لها بالقلب مقدار


مزاجي :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: عاجل: بالدعاء والآهات.. الزمالك يستعيد البطولات..   الإثنين مايو 26, 2008 1:00 am

حصد الزمالك أغلى بطولة واستعاد لقب كاس مصر بعد أربع سنوات بفوز مستحق مساء الأحد بهدفين مقابل هدف واحد على إنبي المكافح في نهائي المسابقة على ملعب استاد القاهرة.

بأحرز للزمالك أسامة حسن من ضربة جزاء وتعادل محمد يونس لإنبي لكن عمرو زكي ختم على ما يبدو مشواره مع الزمالك بهدف قاتل يساوي بطولة للزمالك.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف أبيض من ضربة الجزاء (33) هدف وتعادل إنبي في الدقيقة (64)، وأحرز عمرو زكي هدف البطولة في الدقيقة 79.

الشوط الأول

استهل إنبي اللقاء بحرص شديد في محاولة لامتصاص حماس الجمهور الأبيض الذي اكتظ به ملعب المباراة، ورغم ذلك كانت بوادر الخطورة بترولية عندما أحبط محمود فتح الله محاولة مبكرة من عادل مصطفى في الدقيقة (5)، بعدها بثلاث دقائق يهدر أحمد المحمدي هدفاً من بينية داخل منطقة الجزاء لما يحسن استغلالها.

ويرد شيكابالا في الدقيقة (13) بكرة خطيرة فوق العارضة، ويتوغل عادل مصطفى ويسدد قوية يبعدها عبدالمنصف (15) إلى ركنية.

ويظهر عمرو زكي في المشهد الهجومي (20) ويسدد بيسراه قوية بجوار القائم، ويحصل أسامة حسن (25) على أول إنذار في المباراة للخشونة.

وترتد هجمة خطيرة لإنبي عرضية يلعب أحمد رؤوف ينقذها فتح الله بأعجوبة (28)، وبعدها بدقيقة واحدة يضيع إنبي هجمة مركبة من عرضية تصل إلى عادل مصطفى يسدد ترتد إلى علاء عيسى يسدد قوية فوق العارضة.

ويشدد إنبي هجومه وسط تراجع عجيب من الزمالك ويضيع أحمد رؤوف كرة أخرى تمر بجوار قائم عبدالمنصف، وترتد الهجمة سريعة إلى عمرو زكي يمر بعض المنطقة ويمرر بينية إلى جمال حمزة يعرقله الحارس ولا يتردد الحكم اليوناني في احتساب ضربة جزاء يحرز منها أسامة حسن الهدف الأول للزمالك (33). وينذر الحكم الحارس عامر محمد.

وينشط الزمالك وينفرد شكيابالا من طولية ينقذها محمد الزيات إلى ركنية (35)، ويجري أنور سلامة أولى تغييرات إنبي بخروج محمد الزيات ونزول عمرو فهيم (37) ويسدد علاء عيسى خارج المرمى.

وينذر الحكم اليوناني (42) المحمدي من إنبي للخشونة ويهبط أداء الفريق البترولي في نهاية هذا الشوط، ويسدد عاد مصطفى ترتد من عبدالمنصف إلى رأس أحمد رؤوف ينقذها عبدالمنصف بثبات.

وينفرد شيكابالا من كرة مرتدة في الدقيقة الأخيرة وترد العارضة كرته مضيعاً هدفاً سهلاً، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف فيما نسبة الاستحواذ 56% لصالح إنبي.

الشوط الثاني

يحاول إنبي الهجوم مبكراً لإدراك التعادل وينفرد شيكابالا من عُمق دفاع الفريق البترولي، ويشق محمد عبدالله طريقه بهجمة عنترية حتى داخل منطقة جزاء إنبي ويسدد فوق العارضة (3).

ويتغاضى الحكم عن إنذار أسامة حسن صاحب الهدف وصاحب البطاقة الصفراء ويكتفي باحتساب مخالفة لصالح ديفونيه (5)، وينفتح ملعب المباراة ويشكل شيكابالا ضغطا هائلا على دفاع إنبي.

ويسقط فتح الله ويتلقى العلاج المناسب ويحاول إنبي إدراك التعادل، ويستحوذ نظراً على منطقة الوسط ويتألق عبدالمنصف ويحبط ركنية بثبات (14)، ويتصدى عبدالمنصف للكرات العالية ويعطي ثقة كبيرة لفريقه.

ويحقق إنبي ما أراد بهدف التعادل (64) من رأسية محمد يونس الذي تلقى كرة ساقطة من عبدالمنصف من رأسية ديفونيه ويودعها الشباك ليعيد اللقاء لنقطة البداية.

ويخرج أسامة حسن ويحل محله طارق السيد (67) وتواصل جماهير الزمالك تشجيعها الجنوني لفريقها.

ويحتسب الحكم ضربة حرة لصالح إنبي من مكان خطر (69) يسددها عادل مصطفى بعيداً عن المرمى..

ويعترض شيكابالا على الطريقة المحلية ويشهر الحكم بطاقة صفراء على الطريقة الأوروبية (72)، ويسدد علاء عيسى قنبلة ينقذها عبدالمنصف ويضغط إنبي، ويرد الزمالك بركنية وتسديدة من محمد عبدالله ترتد من الدفاع البترولي.

وتظهر خطورة الزمالك وينفرد شيكبالا (79) وينقذ عامر محمد هدفاً أكيداً للزمالك، ويرد الزمالك بتعاون مثمر وتمريرة من حمزة إلى عمرو زكي الذي يراوغ ويسدد ويحرز هدفاً جميلاً ويضع الزمالك في المقدمة 2-1.

ويخرج علاء عيسى ويحل محله أيمن سعيد (80)..

وتشهد ا لدقيقة (84) أحداثاً متلاحقة حيث يخرج رؤوف ويحل محله أحمد عبدالظاهر وينزل مصطفى جعفر ويخرج جمال حمزة، و يطرد الحكم محمد حلمي المدرب العام ويحصل جمال حمزة على بطاقة صفراء وهو في طريقة لخارج أرض الملعب.

وينقذ عبدالمنصف كرة خطيرة (86)، ويعود للتألق بعدها وينقذ هدفاً في الدقيقة (90) ويخرج محمد عبدالله ويحل محله أحمد حسام، الذي يحصل على إنذار بسبب نزوله أرض الملعب قبل إذن الحكم. ويحصل أيمن سعيد من إنبي على إنذار أيضاً للإعتراض.

وتمر الدقائق متثاقلة حتى يطلق الحكم اليوناني صافرته ملعنا انتهاء اللقاء وفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد واستعادة كاس مصر بعد أربع سنوات.

تشكيل الزمالك: محمد عبد المنصف، أحمد مجدي، محمود فتح الله، وعمرو الصفتي، محمد عبد الله، أسامة حسن، أحمد عبد الرؤوف،محمد إبراهيم، شيكابالا، عمرو زكي، وجمال حمزة.

تشكيل إنبي: عامر محمدـ محمد الزيات، عبدالله رجب، محمد يونس، اسلام عوض، مانو، علاء عيسي، احمد المحمدي، عادل مصطفي، احمد رؤوفـ ديفونيه

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل: بالدعاء والآهات.. الزمالك يستعيد البطولات..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wayak :: المنتديات الرياضيه :: وياك الرياضي :: رابطة مشجعي الزمالك-
انتقل الى: