wayak

أحنا وياك في كل مكان
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حمزة يقود الزمالك للفوز على الغزل والتقدم للمركز الثاني فى الدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المشــــــــــــرف العــــــــام
المشــــــــــــرف العــــــــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1816
العمر : 33
البلد : مصراوى
SMS :


My SMS
ناس نشوفها كل يوم لا موعد ولا شوق بس اقدار وناس غايبه عن العيون لها بالقلب مقدار


مزاجي :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: حمزة يقود الزمالك للفوز على الغزل والتقدم للمركز الثاني فى الدورى   الجمعة أبريل 18, 2008 5:11 am



سجل جمال حمزة هدفين ليقود الزمالك للفوز على مضيفه غزل المحلة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس على ملعب إستاد طنطا ضمن لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 32 نقطة .

جاء الشوط الاول من اللقاء حماسيا من الفريقين ، ووضح رغبتهما فى التسجيل المبكر ، وبدأ الزمالك بالهجوم عن طريق جمال حمزة وشريف أشرف يعاونهما محمود عبد الرزاق "شيكابالا" ولاحت للاخير فرصة محققة فى الدقيقة 3 عندما اخترق منطقة جزاء الغزل وسدد الكرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الايمن .

فى المقابل لعب غزل المحلة بجرأة وبادل الزمالك الهجمات خاصة وأن الغزل يملك قوة هجومية متمثلة فى اللاعب احمد حسن .

وفى الدقيقة 7 ينجح الزمالك فى تسجيل هدفه الاول عن طريق جمال حمزة الذى استغل كرة عرضية متقنة من زميله شيكابالا سددها قوية تسكن شباك ابراهيم فرج حارس الغزل .

وبعد الهدف حاول الغزل التعويض وهاجم بكل خطوطه وهو ما استغله الزمالك جيدا واحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 9 عن طريق جمال حمزة ايضا والذى استغل كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة قوية من شريف اشرف.

وبعد الهدف الثانى للزمالك ، واصل الزمالك هجومه ولم يرتد للدفاع بل لاحت للزمالك عدة فرص خاصة للاعب شريف اشرف ولكن الاخير لم يحسن استغلالها ، وفى الدقيقة 21 ينفرد شيكابالا بحارس الغزل ولكنه يسددها ضعيفة لم يجد الحارس صعوبة فى التصدى لها.

واستشعر غزل المحلة الخطورة وإمكانية زيادة رصيد الاهداف وحاول مبادلة الزمالك الهجمات ولكن التفوق الواضح لمدافعى الزمالك بقيادة محمود فتح الله وعمرو الصفتى واحمد مجدى ومن خلفهم الحارس عبد الواحد السيد حرم الغزل من تشكيل خطورة حقيقية.

كما فرض الزمالك رقابة لصيقة على مصدر الخطورة لدى المنافس والمتمثلة فى محسن هنداوى وأحمد حسن والبسيونى محمود ويجرى الجهاز الفنى للغزل تغيير بنزول محمد عبد الشافى بدلا من عبد الرحيم طه فى محاولة لتنشيط النواحى الهجومية .

وفى الدقيقة 39 يسجل غزل المحلة عن طريق لاعبه الخطير أحمد حسن الذى استغل كرة طولية اخترقت منطقة جزاء الزمالك لم يجد حسن صعوبة فى إيداعها شباك الحارس عبد الواحد السيد وبعد الهدف ارتد الزمالك للدفاع فى محاولة للحفاظ على تقدمه وهو ما نجح فيه لينتهى الشوط الأول 2 - 1 للزمالك.

وفى الشوط الثانى ، بدأ غزل المحلة بالهجوم لإدراك التعادل إلا أن الزمالك كاد أن يعزز تقدمه فى الدقيقة 3 عن طريق اللاعب محمد عبد الله الذى قاد هجمة اخترق بها منطقة جزاء الغزل ولكن الحارس إبراهيم فرج خرج فى الوقت المناسب وتصدى للكرة .

ويواصل الزمالك بعدها الهجمات ووضحت تعليمات الجهاز الفنى بقيادة الهولندى رود كرول بتطبيق قاعدة الهجوم خير وسيلة للدفاع ، وأجرى كرول تغيير بنزول عمرو زكى بدلا من شريف أشرف لاستغلال قوة زكى وتخفيف الضغط على الدفاع الأبيض.

فى المقابل .. واصل غزل المحلة الهجمات لإدراك التعادل وشكل أحمد حسن بتحركاته السريعة ومراوغته إزعاجا لمدافعى الزمالك ولكنها لم ترتقى للخطورة الحقيقية ويجرى الجهاز الفنى للزمالك تغييره الثانى بنزول مجدى عطوة بدلا من جمال حمزة فى محاولة لامتلاك منطقة وسط الملعب وهو ما نجح فيه الزمالك بالفعل حيث استحوذ الزمالك وسيطر على مجريات الامور ولاحت له فرص عديدة عن طريق عمرو زكى الذى كاد أن يسجل فى الدقيقة 32 من كرة سددها قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة .

وشهدت الدقائق الاخيرة محاولات من غزل المحلة ولكنها لم تنجح بفضل التأمين الدفاعى الجيد الذى لعب به الزمالك لينتهى اللقاء بفوز الزمالك (2 - 1).

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2008/april/16/zamalek.aspx

هدف حمزة الاول
http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=1447504823

الهدف الثاني لحمزة
http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=142632596

هدف أحمد حسن لاعب غزل المحلة
http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=1689125062

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمزة يقود الزمالك للفوز على الغزل والتقدم للمركز الثاني فى الدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wayak :: المنتديات الرياضيه :: وياك الرياضي :: رابطة مشجعي الزمالك-
انتقل الى: